مجموعة كشافة جبل المكبر تشكل مجلس كشفي جديد لها

Standard

مجموعة كشافة جبل المكبر تشكل مجلس كشفي جديد لها


قامت مجموعة كشافة جبل المكبر المقدسية بهيئتها وقادتها بتشكيل مجلس كشفي جديد للمجموعة وتغيير مناصب قيادية داخل المجموعة وجاء هذا التغيير إيماناً بالربيع الكشفي الفلسطيني المتمثل بالمؤتمر الكشفي الرابع الذي حقق انجازاً ديمقراطياً كشفياً فلسطينياً.


والجدير بالذكر ان اعضاء المجلس اختيروا بعد مشاوارت ودراسة بين قيادات المجموعة مما أهلهم لاستلام هذه المناصب وتحملهم هذه الامانة علماً بأن جميع أعضاء المجلس  حاصلون على شارات ودراسات كشفية .

تم توزيع المهام والمناصب كما يلي:


 زكريا زحايكه رئيساً للمجلس, سامر عبيدات نائباً للرئيس, محمود أبو ننه أميناً للسر, سلام أبو غانم أميناً للصندوق, أبراهيم مهنا القائد العام للمجموعة والقائد بهاء عليان مسؤولاً للعلاقات العامة والإعلام.


كما وأكد القائد بهاء عليان على أهمية هذا التغيير وعلى أنه سيترك أثراً كبيراً على مستوى القدس عامة وجبل المكبر خاصة , وأشار أيضاً إلى أنه مازال يشغل منصب القائد العام للمجموعة حتى إقامة احتفال كشفي حاشد في جبل المكبر لعرض انجازات المجموعة خلال فترة قيادته يتم فيه تسليم القيادة للقائد إبراهيم مهنا آملاً من الله عز وجل التوفيق لهم والرقي بالمستوى المطلوب للكشافة المقدسية والفلسطينية وحتى العربية.

وعد واحد..دين واحد..وطن واحد .

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s